اماكن ترفيه في دبي

اماكن ترفيه في دبي

اماكن ترفيه في دبي

اماكن ترفيه في دبي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اماكن ترفيه في دبي :


دبي البهية واحدة من أجمل الوجهات السياحية في المنطقة العربية، وهي قبلة السياح من كل أنحاء العالم، نهضت إلى أن أصبحت الفريدة في الفن المعماري والحضاري بين أروقتها وشوارعها ومراكزها، في هذا المقال نسرد أبرز وأفضل اماكن ترفيه في دبي الجميلة.
 
لا أحد ينكر أن دبي لمعت في المراكز التجارية والأنشطة الترفيهية والحدائق المتنوعة والمنتجعات والمولات والمطاعم المنتشرة وتحمل العديد من الثقافات والأفكار الحديثة.


 
1- برج خليفة :


 
أطول برج في العالم الذي حطم الرقم القياسي في أطول ناطحة سحاب وأسرع مصعد على الإطلاق وأطول منصة مراقبة خارجية على مستوى العالم، تم بناؤه في 2010 ويبلغ طوله 830 متر تقريبا، لا يفوت أي زائر لمدينة دبي من زيارة برج خليفة والتمتع بمشاهدة المناظر البانورامية الممزوجة بالأضواء الخلابة المنتشرة في أرجاء دبي الساحرة.


2- الحديقة المائية أكوافنتشر :


هي أحدث حديقة مائية في دبي تقع في أحدث وأفخم فنادق البلد "فندق أتلانتس" و تضم منزلقات ومنحدرات تخلق أجواء مفعمة بالإثارة والحيوية والمتعة. تعتبر حديقة أكوافنتشر المائية مثيرة للغاية يبلغ  طولها 1.6 كيلو متر في النهر داخل أنابيب.


3- دبي أكواريوم :

 

هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية في دبي 2022، تقع في وسط المدينة وتضم 140 نوعًا من الكائنات البحرية في خزان كبير ضخم معلق يقع في الطابق الأرضي في مول دبي.


4- شارع الشيخ زايد :

 

يقع شارع الشيخ زايد في وسط منطقة الأعمال الحديثة وسط مدينة دبي، وهو طريق سريع عريض مكون من 8 حارات مُزين بزجاج مُرتفع وكروم وفولاذ على طول الطريق بالكامل.
هذا الطريق من أفضل الأماكن في دبي لمشاهدة ناطحات السحاب الشهيرة، وتقع مناطق الجذب السياحي الرئيسية على طول المسار بين كل تقاطع.
و تقع معظم مراكز التسوق الشهيرة في دبي على طول الطريق، وتضم هذه المراكز أكبر متجر لعشاق المجوهرات ويضم 118 مصنعًا و 30 محلا تجاريا تحت سقف واحد.

 

5- حديقة جميرا بيتش Jumeirah  :


تعتبر حديقة جميرا بيتش خيارا رائعا للعائلات ، مزودة بواجهات جذابة على الشاطئ وهي تمتد على طول الساحل جنوب منطقة الفهيدي التاريخية بالمدينة.
تجد في المكان مجموعة كبيرة من المنتجعات والممتلكات الراقية مثل "فندق برج العرب" وحديقة "وايلد وادي" المائية و"فندق جميرا بيتش"، من الفعاليات التي يمكن ممارستها في حديقة جميرا التزحلق على الماء وركوب الأمواج بالطائرة الورقية. 

 

 

اقرأ المزيد من المقالات


×
//