هل يعود ميسي و رونالدو للمنافسة في الدوري السعودي ؟!

رونالدو وميسي في الدوري السعودي

رونالدو وميسي في الدوري السعودي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

بعدما انتشرت اخبار عديدة بإنتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لنادي النصر السعودي ، بعدما أصبح رونالدو لاعباُ حراُ ، حيثُ أفسخ النجم البرتغالي تعاقده مع مانشستر يونايتد بالفترة الأخيرة .

مانشستر يونايتد يودع كريستيانو رونالدو !

كيف أنهى كريستاينو رونالدو علاقته مع مانشستر يونايتد ؟

ترددت أخبار جديدة برغبة الزعيم نادي الهلال السعودي ، بالظفر بنخدمات الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي ، بعد إنتهاء تعاقده مع باريس سان جرمان الفرنسي ، الصيف المقبل .

مشجع سعودي لوالد ميسي : "بكيت بسبب نجلك " !

ويتنافس النجمين للظفر والفوز بكاس العالم 2022 المقامة في قطر ، مع منتخباتهم ، حيثُ يتنافس البرتغال و الارحنتين في دور ال16 ، من كأس العالم 2022 في قطر .

وكشف الصحفي المتخصص في الشأن الرياضي، أن ميسي سوف يقرر مستقبله بعد انتهاء كأس العالم قطر 2022، حيث كل الخيارات مطروحة أمامه الآن على الطاولة.
وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة قد قال في لقاء صحفي مع شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “من لا يريد رؤية رونالدو وميسي في الدوري الخاص به، هما نموذجان ناجحان للغاية وقدوة للأجيال الجديدة”.
وأضاف “أتمنى رؤيتهما في الدوري السعودي للمحترفين، لأن قدوم كبار لاعبي العالم إلينا يعني أن مشروعنا يسير في الطريق الصحيح، ويزيد من قوة المسابقة”.
يذكر أن الدوري السعودي للمحترفين يعد من بين أكثر 10 دوريات على مستوى العالم من حيث القيمة السوقية، بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.

 


×
//