تجربتي مع حبوب اوميغا 3 للتسمين

تجربتي مع حبوب اوميغا 3 للتسمين

تجربتي مع حبوب اوميغا 3 للتسمين

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تعتبر تجربتي مع حبوب اوميغا 3 للتسمين واحد من التجارب الناجحة بإستخدام المكملات الغذائية التي تتكون من أحماض أوميغا 3 الدهنية في زيادة الوزن بشكل ملحوظ لذلك . 

_في الواقع ، أظهرت العديد من الدراسات أن تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على أوميغا 3 يقلل من تراكم الدهون في الجسم عن طريق منع نمو الخلايا الدهنية ، لذلك الدهون بالإضافة إلى أنها تسبب تغيرات استقلابية إيجابية في الكبد والأمعاء الدقيقة.

_أظهرت العديد من الدراسات أيضا أن زيت السمك يحرق المزيد من السعرات الحرارية على مدار اليوم ، باستخدام هذه الدهون كمصدر للطاقة يحفز توليد الحرارة ويعزز تأثير حرق الدهون في الجسم. تساعد أوميغا 3 أيضا على منع فقدان العضلات والحفاظ على النشاط. وهو أيضا أحد عوامل زيادة الوزن التي تؤدي إلى فقدان الدهون ، وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية ، وتحسين حساسية الأنسولين ، وانخفاض محيط الخصر.

_يستخدم أوميغا 3 لفقدان الوزن ، ولكن الإفراط في تناوله يمكن أن يسبب النتيجة المعاكسة ويؤدي إلى زيادة الوزن. وذلك لأن زيت السمك يعتبر مصدرا غنيا للدهون عالية السعرات الحرارية ، لذا فإن الإفراط في تناول حبوب أوميغا 3 الغنية بزيت السمك يزيد من الوزن الأيضي.

_فيما يتعلق بالكشف عن تجربتي مع أقراص تسمين أوميغا 3 ، نشرت دراسة تشرح دور أوميغا 3 في زيادة الشهية لدى مرضى الزهايمر من خفيفة إلى معتدلة ، وتبين أن إضافة هذه الأقراص بجانب النظام الغذائي للمريض لمدة 6 أيام يزيد الشهية للطعام وزيادة الوزن.

_أظهرت الدراسات أن تناول حبوب أوميغا 3 يمكن أن يساعد في استعادة كتلة العضلات المفقودة أثناء جلسات العلاج ويسبب زيادة الوزن ، لذلك ينطبق الأمر نفسه على مرضى السرطان بعد العلاج الكيميائي.


×
//