مميزات اندرويد 12

مميزات اندرويد 12

مميزات اندرويد 12

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يعد إصدار 12 لأجهزة الأندرويد هو أحد إصدارات شركة أندرويد الشهيرة ويمتلك مزايا عديدة لتسهيل عمل الهاتف وإعطائه المزيد من الإمكانيات الهائلة والتي ركزت على جعل الهاتف المحمول يتكيف وبكل سهولة مع الأمور التي تناسب كل مستخدم مع بقاء الأمان والتكامل بأفضل شكل ممكن ،ما هي مميزات اندرويد 12 ؟

مميزات اندرويد 12 :

_اندرويد 12 هو أيضا واحد من تطبيقات جوجل الأولى في نظام تصميم جديد يسمى المواد أنت ، والتي تقوم على أبعاد متعددة.1

_يمكنك أن ترى أن هناك أيضا خيار لتغيير لون النظام تلقائيا عندما يقوم المستخدم بتغيير خلفية شاشة الهاتف في إصدار أندرويد 12 الجديد.

_يحصل أندرويد 12 تلقائيا على خلفية المستخدم وألوان الأزرار والألوان الرئيسية والتكميلية من مختلف التطبيقات.

_يمكنك أيضا تعيين شاشة القفل على نظام التشغيل أندرويد 12 ، على مدار الساعة ضخمة ومركزية ، حتى لو كان الهاتف الذي تستخدمه لديه لمبة ضوء الإخطار.

_يتضمن الإصدار التجريبي الجديد من أندرويد 12 واجهة مستخدم جديدة وأدوات صغيرة صممتها جوجل لتطبيق تصميم كبير وممتع.

_هذا النظام الجديد لديه القدرة على تغيير لون خلفية الهاتف للاقتراب من الصورة التي تضعها.

_النسخة التجريبية الجديدة من أندرويد 12 لديها كبيرة ، والرسومات على نحو سلس وأزرار أقل وعناصر القائمة التي تظهر على الشاشة .

_عند فتح الهاتف الذكي الخاص بك مع الإصدار الجديد أندرويد 12 ، موجات من الظلال والضوء تتدفق على الشاشة ، وسوف ينمو التطبيق بوضوح من موقف الرمز ، والأدراج وغيرها من العناصر سوف تنزلق أيضا مع يتلاشى ، اتضح أن هذا الإصدار من أندرويد هو واحد من أفضل أنواع النسخ التي تعطي إحساسا قويا بالتقدم التكنولوجي.1

_يسمح نظام أندرويد 12 الجديد للهاتف باستخدام العناصر الأساسية ، بينما يستخدم ويندوز والتطبيقات وقتا أقل لوحدة المعالجة المركزية بنسبة 22٪ ويستخدم خادم النظام معالجا أقل بنسبة 15٪.

_في البرنامج الجديد ، يمكنك أن ترى أنه إذا ضغطت باستمرار على زر الطاقة ، فسترى مساعد جوجل.

_كما أن لديها جهاز تحكم عن بعد مدمج يعمل مع أنظمة تلفزيون أندرويد ، مثل شاشات تلفزيون سوني ، ويتميز بالاقتران السريع للإعداد السريع لأجهزة البلوتوث.
لأنه يأتي مع أحدث نسخة من متجر اللعب.

_يتميز أندرويد 12 بأداة دردشة تعمل على تحسين وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية ، والتمرير عبر لقطات الشاشة ، ومشاركة شاشتك الرئيسية.
 


×
//