مواصفات ريد ماجيك 7 برو

مواصفات ريد ماجيك 7 برو

مواصفات ريد ماجيك 7 برو

مواصفات ريد ماجيك 7 برو

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مواصفات ريد ماجيك 7 برو :

 

**1. عرض:**
    - من المحتمل أن يتميز بشاشة AMOLED ذات معدل تحديث عالٍ، ربما حوالي 6.8 بوصة أو أكبر، بدقة FHD+ أو أعلى.

**2. المعالج:**
    - من المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon المتطور، والذي ربما يكون الأحدث في وقت الإصدار، لتقديم أداء عالي المستوى.

**3. ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين: **
    - من المتوقع أن يأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي سخية، ربما 12 جيجابايت أو أعلى، بالإضافة إلى خيارات تخزين داخلية واسعة تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت أو أكثر.

**4. إعداد الكاميرا:**
    - من المتوقع أن يتميز بنظام كاميرا متطور، من المحتمل أن يكون مزودًا بعدسة أساسية عالية الدقة وعدسة فائقة الاتساع وأجهزة استشعار إضافية لتحسين التصوير الفوتوغرافي.

**5. البطارية والشحن:**
    - من المحتمل أن يكون مزودًا بسعة بطارية كبيرة، ربما حوالي 5000 مللي أمبير أو أكثر، مع دعم الشحن السريع، ربما يصل إلى 100 واط أو أعلى.

**6. نظام التبريد:**
    - غالبًا ما تأتي هواتف Red Magic مزودة بأنظمة تبريد متقدمة لمنع ارتفاع درجة الحرارة أثناء جلسات اللعب المكثفة. قد يتميز Red Magic 7 Pro بتقنية تبريد محسنة.

**7. ميزات الألعاب:**
    - من المتوقع أن يتضمن ميزات مخصصة للألعاب مثل مشغلات الكتف القابلة للتخصيص، والاستجابة المحسنة للمس، وردود الفعل الاهتزازية المحسنة، وتحسينات البرامج لأداء الألعاب.

** 8. نظام التشغيل:**
    - من المتوقع أن يعمل على نظام التشغيل Android، وربما يكون الإصدار الأحدث في وقت الإصدار، ومخصصًا بواجهة مستخدم Red Magic للوظائف التي تركز على الألعاب.

**9. تصميم وبناء:**
    - تتميز هواتف Red Magic عادةً بتصميم فريد مستوحى من الألعاب، وجودة بناء متينة، وعناصر إضاءة RGB لتعزيز المظهر الجمالي.

 


×
//