افخم مطاعم الرياض

افخم مطاعم الرياض

افخم مطاعم الرياض

افخم مطاعم الرياض

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

افخم مطاعم الرياض :


الرياض المدينة المعاصرة عاصمة المملكة العربية السعودية مفخرة البلاد، تمتلك العديد من المطاعم الفخمة التي تليق بسكانها وزوارها من كل مكان، ومن أفضل وأرقى وافخم مطاعم الرياض نستعرض في هذا المقال :

مطعم سبازيو بالرياض :


يصنف من مطاعم الخمس نجوم بالغة الفخامة والرقي، ويعد من المطاعم المفضلة عند العائلات في الرياض التي تريد الاستمتاع بتجربة بوفيه طعام من نوع إيطالي يحتوي على أشهى المقبلات والأطباق والحلويات والمشروبات، كما أن الجو العام للمكان إيطالي في التصميم والاطلالة والمفروشات ،أما عن الخدمة والجلسات فهي مختلفة بين الفردية والعائلية باستقلالية كاملة.

 

مطعم الأرجوان بفندق ريتز كارلتون :

 

من أفخم مطاعم الرياض، المطعم من فئة الخمس نجوم، طاقم العمل ذو كفاءة عالية. يعتمد في خدمته على البوفيه المفتوح ، الأطباق لذيذة ومتنوعة خاصة غداء يوم الجمعة، كما تحتوي قائمة الطعام بمطعم الأرجوان على الاسماك ، سلطات، باستا، بقوليات، كومبو إيطالي وحلويات بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة.

 

مطعم نوزومي بالرياض :

 

من المطاعم الراقية في  الرياض التي يرغبها العائلات الكبيرة للاجتماع بكل استقلالية ، يقدم مطعم نوزومي قائمة طعام متنوعة تلبي احتياجات زبون المطعم المهتم بالمطبخ الياباني والشرق آسيوي بصفة عامة، أما عن ديكور مطعم نوزومي الرياض فهو يتميز بتصميمات راقية للغاية تشعر الزائر بالهدوء والاسترخاء ، إذ أن المطعم يشتهر بأجوائه الهادئة والرومانسية واضوائه  زاهية  خفيفة ويندمج معها الموسيقى العذبة.


 
مطعم ذا غلوب لاونج بفندق الفيصلية :

 

من أفخم و أهم مطاعم الرياض الذي يمتاز بالأجواء الهادئة، والخدمة الممتازة. ذا غلوب من مطاعم  الرياض الفريدة في وجهتها عند تناول الطعام ، الموجودة داخل كرة ذهبية مذهلة أعلى برج الفيصلية.


 إطلالات بانورامية على مدينة الرياض. كما تجتمع المأكولات الأوروبية العصرية اللذيذة مع الخدمة عالمية المستوى، داخل هذه القبة المذهلة ذات الأدوار الثلاثة.

 

مطعم لوسين بالرياض :

يتميز مطعم لوسين بديكور جذاب مرتب وأنيق مما يجعل الجلوس بداخله يعطي إحساساً بالفخامة ، يمنحك طابع كلاسيكي مع تجربة عائلية فريدة من نوعها في الطعام والخدمة والأجواء لكونه مطعماً أرمينياً بكل المقاييس.


 الديكورات والجلسات الداخلية والخارجية وحتى الموسيقى وأزياء العاملين مستوحاة من التراث الأرميني، وكذلك الأمر مع قوائم الطعام والشراب المتنوع الأصناف للوجبات الثلاثة، وتتضمن على أشهر أطباق التراث الأرميني.

 

 

اقرأ المزيد من المقالات المجتمعية


×
//