افضل عطور

افضل عطور

افضل عطور

افضل عطور

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

افضل عطور :

الاهتمام بالعطور والتطيب بها هو سمات الشخصية المفعمة بالجمال والحيوية، وتهتم النساء كما الرجال بأنواع العطور المختلفة ، بل ويبحثون عن أفضل العطور لتميز شخصيتهم وترتبط بعنوان الرائحة التي اختاروها لأنفسهم. 

 

يحرص عادة الرجال للبحث عن أفضل هدية يهديها لزوجته أو خطيبته، ولأن معظم النساء تحب العطور وتبحث عن الماركات العالمية في العطور ، ستكون هدية زجاجة من العطر أفضل هدية يمكن أن يهديها الرجل لها والعكس. 


نستعرض هنا افضل العطور الشرقية والغربية للنساء والرجال  تابع معنا: 

عطر The One for Men:


أفضل عطر رجالي جذاب للنساء من دولتشي آند غابانا، رائحته فريدة من نوعها، حيث يحتوي على مجموعة من التوابل الشرقية مثل البرجموت والريحان، والكزبرة والزنجبيل، والهيل وزيت البرتقال و القاعدة العطرية تتكون من أخشاب الأرز والعنبر ورائحة التبغ مما ينتج عنه رائحة مثالية.

 

عطر Bulgari Man In Black:


عطر مثالي يناسب فصل الشتاء حيث أنه مكون من مجموعة من الروائح المميزة الدافئة ومنها القرفة والهيل ومسك الروم وحبوب التونكا والعنبر الأسود وتتكون قاعدته من خشب الغاياك وهو يعتبر أفضل عطر رجالي جذاب للنساء.

 

عطر Gucci Guilty Eau Pour Homme:

تقدمه دار غوتشي غيلتي والذي يتميز برائحته الخشبية العطرية الساحرة ويحتوي على اللافندر والليمون والزهور البرتقالية، وتتكون قاعدته من ورق الباتشولي وسيدار وود ويعتبر من العطور المثالية للسهرات للرجال.

 

عطر Kenneth Cole Mankind Hero:

من أفضل العطور التي تحتوي على أجمل الروائح العشبية ومنها الكزبرة والليمون الإيطالي وخشب البرقوق واللافندر. وقاعدته تتكون من العنبر والمسك والطحالب البيضاء وهو من العطور الثابتة التي تدوم لوقت طويل.

 

عطر Amouage Reflection Man:

مزيج من العطور الكلاسيكية للرجال يحتوي على أزهار الخشب والمسك والتوت والفلفل الأحمر، والروزماري وخشب الصندل وأوراق الباتشولي والياسمين والأرز، وهو من العطور الجذابة للنساء والتي تناسب السهرات والمناسبات.


 J’Adore من ديور :


عطر نسائي ساحر من أفضل العطور النسائية الأكثر مبيعًا في العالم، ويعتبر  أيقونة في عالم العطور النسائية المثيرة بفضل رائحته العصرية وعطره الفواح الذي يتوافق مع الذوق العالمي.

 

عطر آردن بيوتي للنساء من إليزابيث آردن :

من العطور الكلاسيكية و يعتبر من أكثر العطور النسائية أناقة وفخامة سواء من حيث تصميم الزجاجة الخارجي وتناسق ألوانها أو من حيث تركيبته الفريدة المميزة. تم إطلاق عطر آردن بيوتي عام 1989 ليكون رمزًا للسحر والرفاهية. 


و يتمتع بلمسة أنيقة من العطور الخشبية الساحرة التي أضافت له المزيد من العمق والإنتعاش، تأتيك زجاجة العطر في تصميم رقيق أنثوي يتمتع باللون الوردي .يبدأ العطر بمقدمة ساحرة من روائح زهور الفوانيا والبرتقال مع بعض رحيق الورود المنعش ونكهات الفواكه الممتزجة مع الفانيلا والياسمين مع أخشاب الصندل والباتشولي.

 

 

 

 

اقرأ المزيد من المقالات

 


×
//