افضل مسلسلات نتفلکس

افضل مسلسلات نتفلکس

افضل مسلسلات نتفلکس

افضل مسلسلات نتفلکس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

افضل مسلسلات نتفلکس :

مسلسلات نتفلكس هي الأفضل على الاطلاق، وهي من الأعمال الدرامية التي تلبي كل الأذواق، و هناك منها ما لايمكن أن تفوتك مشاهدته .. وقد حصلت على نسبة عالية جدا من المشاهدات وكانت حديث الناس وخاصة في العالم العربي.


 
ماهي  أفضل  مسلسلات نتفلكس ؟ 

 

ذا كراون  :


يستعرض مسلسل ذا كراون The Crown الصراعات السياسية والحياة العاطفية في عهد الملكة إليزابيث الثانية والأحداث التي شكلت النصف الثاني للقرن العشرين. طغى على أحداث المسلسل الجانب الدرامي، الإنساني والعائلي من حياة الملكة إليزابيث الثانية، فلقد تمّ تسليط الضوء على كيفية توازنها بين كونها ملكة لمملكة بريطانيا، وزوجة وأم. إضافة إلى ذلك وفي الجزء الرابع بالتحديد، فقد شهد على ظهور  الأميرة ديانا زوجة الأمير تشارلز ولي العهد.

 

مسلسل Stranger Things  :


مسلسل Stranger Things هو واحد من أكثر المسلسلات التي لاقت رواجاً على نتفلكس بكلّ أجزائه وطيلة سنوات عدّة. تدور أحداثه في حقبة الثمانينيات، حول مجموعة من الأطفال يشهدون قوى خارقة ويبحثون عن الحقيقة. 

 

مسلسل Inventing Anna :


استطاع مسلسل Inventing Anna أن يحقّق المرتبة الأولى ضمن لائحة أفضل مسلسلات نتفلكس لعام 2022. يتحدّث عن صحفي يحقّق في قضية آنا ديلفي، الوريثة الشهيرة على الإنستغرام التي سرقت قلوب وأموال النخبة في نيويورك.


في عشر حلقات مدة كل حلقة تقترب من ساعة يروي مسلسل "اختراع آنا "Inventing Anna قصة فتاة ألمانية من أصول ريفية في منتصف العشرينيات من العمر استطاعت أن تخدع كثيراً من أبناء «المجتمع الراقي» في نيويورك وأن تسرق عشرات الآلاف من الدولارات كادت تتحول إلى عشرات الملايين قبل أن يتم توقيفها ومحاكمتها وسجنها.

 

مسلسل البحث عن علا  :


حصد مسلسل البحث عن علا على  نسبة عالية من المشاهدات منذ الحلقة الأولى من عرضه. تدور أحداث المسلسل حول فتاة  تلعب دورها الممثلة هند صبري، لديها ولدين، فتاة وصبي، وتنقلب حياتها رأس على عقب بعد أن يصارحها زوجها برغبته بالطلاق. من هنا، تتغيّر حياة الفتاة علا، ففي البداية تواجه الصعوبات وتشعر وكأن حياتها لم يعد لها معنى، ثمّ تبدأ رحلة إعادة اكتشاف ذاتها.

 

مسلسل Squid Game  :


تصدّر المسلسل الكوري Squid Game، التريند وأصبح من الأكثر مشاهدة بمجرّد طرح الموسم الأول منه، باعتباره من أكثر المسلسلات تشويقاً. يروي قصة مجموعة من الأشخاص الذين يخاطرون بحياتهم في لعبة غامضة للبقاء على قيد الحياة، مع جائزة 45.6 مليار وون، دافعهم الأكبر هو ضغوط الديون التي دمرت حياتهم خارج مكان اللعبة. 

 

 

 

 

اقرأ المزيد من مقالات صحية

 


×
//