ما هو افضل تطبيق للقرآن الكريم؟

ما هو افضل تطبيق للقرآن الكريم؟

ما هو افضل تطبيق للقرآن الكريم؟

ما هو افضل تطبيق للقرآن الكريم؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما هو افضل تطبيق للقرآن الكريم؟

يحتاج الناس دائما إلى تطبيقات دينية كالقرآن الكريم والسنة، وتزداد الرغبة في تحميلها عادة في المواسم الدينية المختلفة، هناك تطبيقات متعددة للقرآن الكريم ، نذكر هنا أفضلها وأكثرها تفاعلا وتحميلا: 

 

أفضل تطبيقات للقرآن الكريم لهواتف أندرويد :

تطبيق Quran für Android :

هذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات القرآن للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، وهناك الكثير من الميزات المتوفرة في هذا التطبيق والتي تمنحك تجربة حقيقية أثناء القراءة.

 

تفسير الشيخ الشعراوى بدون إنترنت :

يعمل هذا التطبيق بدون حاجة للاتصال بالإنترنت، وهو يوفر العديد من المميزات بما فى ذلك إمكانية الوصول إلى أى سورة أو آية أو جزء بطريقة سريعة، و إمكانية البحث النصي في الآيات، مع توافر معاني الكلمات، وكذلك امكانية نسخ التفسير الى الحافظة أو مشاركته. 

 

تطبيق Al-Quran :


يعد تطبيق القرآن هذا أحد التطبيقات المثبتة بشكل كبير في متجر Google play ،وعند استخدام هذا التطبيق لأول مرة ، فإنه يسأل عن أسلوب القراءة حتى تتمكن من اختيار واحد منها بناء على رغبتك.


ويحتوي هذا التطبيق على ميزة الترجمة في العديد من اللغات الأخرى ويمكنك تخصيص التصميم والخطوط في أي وقت حسب متطلباتك.

 

تطبيق Read Quran :


ينقسم تطبيق القرآن هذا إلى عدة أجزاء بحيث يمكنك استخدامه حسب الرغبة، ويمكن استخدام هذا التطبيق في وضع عدم الاتصال ولا تحتاج إلى الإنترنت لتنزيل الملفات المنفصلة.

 

تطبيق تعلم القرآن  :


هذا التطبيق مقدم من محمد حسين، وعادة ما يخضع هذا التطبيق لاصلاحات وتحديث بانتظام في حالة وجود أي خطأ، ولكن التجربة الإجمالية لاستخدام هذا التطبيق مذهلة حيث ستحصل على القرآن بالكامل في مكان واحد ولهذا فإن حجم هذا التطبيق هو 35 ميجا بايت والذي يتضمن جميع الملفات ذات الصلة.

 

 
أفضل تطبيق للقرآن الكريم لهواتف آيفون :

تطبيق Quran Majeed :


تطبيق Quran Majeed أو القرآن المجيد تطبيق يسمح بقراءة القرآن والاستماع إليه أثناء التنقل، ويقدم القرآن الكريم بالخط العثماني والتلاوة الصوتية وترجمة 45 لغة من ضمنها اللغة الإنجليزية، كما يأتي مع طرق مختلفة لحساب أوقات الصلاة مع خيارات التنبيه.


 
تطبيق iQuran Lite :


يعد هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات المخصصة للقرآن الكريم لهواتف آيفون حيث يحتوى على نص القرآن كاملاً باللغة العربية ومترجمًا أيضًا ، ومصحوبًا بخدمة صوتية عالية الجودة مع تلاوة.

 

تطبيق Noorani Qaida :


وهو تطبيق مخصص لقراءة القرآن للأطفال حيث يعتبر تطبيق تعليمي الحروف الهجائية القرآنية، و يزيد التطبيق من تحسين معارف اللغوية للأطفال وفهم قراءة القرآن. 

 

 

اقرأ المزيد من أخبار التكنولوجيا

 


×
//