القائمة النهائية للمسلسلات المصرية في رمضان 2023

القائمة النهائية للمسلسلات المصرية في رمضان 2023

القائمة النهائية للمسلسلات المصرية في رمضان 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ينتظر عشاق الدراما العربية شهر رمضان ، لمتابعة المسلسلات ، إذا يعتبر موسم مسلسلات رمضان ، تعرض فيه أهم المسلسلات الدرامية الأفضل على مدار العام لـأهم النجوم والنجمات ، وفي هذا الموضوع تستعرض  لكم كشكول القائمة النهائية للمسلسلات المصرية في رمضان 2023 :


 مسلسل عودة البارون حسين فهمي

يقوم حسين فهمي بالعود ةإلى مصر بعد غياب طويل ، ويقوم بالتخطيط ليتحكم بحياة 5 شباب من مصر وسوريا ، وتختلف الاحداث خلال 15 حلقة فقط في مسلسل "عودة البارون"المقرر عرضه في رمضان 2023 .


مسلسل حضرة العمدة روبي  

تدور أحداث مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي ، من خلال قيام إمراة بالعمل عمدة في واحدة من قرى مصر ، وردة فعل و مدى قبول الأهالي لهذه الحالة و يركز على دور المرأة المصرية في المشهد الأجتماعي والمقرر عرضه في رمضان 2023 . 


مسلسل الإمام الشافعي خالد النبوي  

خلال 15 حلقة يقوم النجم خالد نبوي بسرد قصة حياة ومواقف الإمام الشافعي ، بالإشتراك مع عدد من نجوم الوطن العربي، ويعرض مسلسل "الإمام الشافعي" في رمضان 2023 . 


مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني  

بعد إنتظار دام 5 سنوات يعود مسلسل "رمضان كريم" بجزءه الثاني للمشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2023 ، وتدور أحداث مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني عن عائلات مختلفة في حي شعبي مع ظهور قضايا و تحديات تحتاج لمناقشة وحل ، المسلسل بطولة سيد رجب و بيومي فؤاد واخرون .

 

مسلسل بابا المجال مصطفى شعبان 

تدور أحداث مسلسل "بابا المجال" من خلال أجواء درامية مختلطة مع الأكشن،إذ يقدم مصطفى شعبان إبن يرث مهنة التجارة في قطع غيار السيارت و يصبح كبير المهنة في السوق ، ويشارك مصطفى شعبان بطلولة مسلسل "بابا المجال" سوسن بدر وباسم سمرة و مقرر عرضه في رمضان 2023 .


مسلسل عملة نادرة نيللي كريم  

يشارك النجم أحمد عيد بعد غياب طويل مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل "عملة نادرة ، الذي يدور أحداثه في صعيد مصر ويعتبر أول دور للنجمة نيلي كريم باللهجة الصعيدية ، ومقرر عرضه في رمضان 2023 .


مسلسل ضرب نار  

يجتمع الزوجين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل "ضرب نار" وتدور أحداث المسلسل بقصة حب بين شاب عصامي وفتاة في حي شبرا تحوطها كثير من المشكلات ومقرر عرضه في رمضان 2023 .

المزيد عن مسلسل ضرب نار

مسلسل سره باتع شمس الكويتية 

يدخل المخرج خالد يوسف إلى الأعمال التلفزيونية من خلال مسلسل "سر باتع" ويضم المسلسل عدد من الفنانين يصل حتى 60 ممثل ، أبرزهم الفنانة شمس الكويتية وغيرها من الفنانين المصريين من بينهم: حنان مطاوع وأحمد فهمي  ،وتدور أحداث المسلسل المأخوذ من قصة “سره باتع” للأديب الراحل يوسف إدريس، ويجمع في أحداثه ما بين العصر الحالي ووقت الحملة الفرنسية على مصر.

المزيد عن مسلسل سره باتع

مسلسل حمد لله على السلامة يسرا 

تدور أحداث مسلسل "حمد لله عالسلامة"  للفانة يسرا حول التغيرات التي طرأت على المجتمع المصري، و تتناولها يسرا خلال المسلسل ، حيثُ تعود إلى مصر مع أبنائها بعد سنوات طويلة من الغُربة عقب وفاة زوجها، ومقرر عرضه في رمضان 2023 .


مسلسل العمدة محمد رمضان  

يعتبر مشاركة محمد رمضان في موسم مسلسلات رمضان شيء اساسي ، إذ يشارك في مسلسل "العمدة" بشخصية جعفر العمدة، الذي يكون رجل أعمال الذي يعيش في حي السيدة زينب ومتزوج من 3 سيدات، ولكنه رغم ذلك يعاني من أحزان عدم عودة ابنه المختطف منذ 20 عاما، ويعرض المسلسل في رمضان 2023 .


مسلسل تحت الوصاية منى زكي 

مسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه من خلال قصة حقيقية ، حول سيدة تعمل في دهن السفن والمراكب في الميناء بمحافظة دمياط، محاولة أن تسد احتياجات البيت بعد وفاة زوجها ، ومقرر عرضه في رمضان 2023 .


مسلسل علاقة مشروعة ياسر جلال 

يتكون مسلسل "علاقة مشروعة" من بطولة ياسر جلال من 15 حلقة فقط ، ومقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023 .  


مسلسل الكبير "7" أحمد مكي  

يعود الفنان أحمد مكي ليُكمل سلسلة "الكبير"، ليشارك في موسم مسلسلات رمضان وتدور أحداث الجزء السابع من مسلسل "الكبير" في مواقف كوميدية مختلفة، ومقرر عرضه في رمضان 2023 .  
 

مسلسل سوق الكانتو أمير كرارة 

يشارك أمير كرارة في مسلسل "سوق الكانتو" في موسم مسلسلات رمضان ، إذ سكون بائع في سوق الكانتو ويتحول إلى بلطجي يفرض الإتاوات في أحداث المسلسل الذي يدور في أوائل عشرينات القرن الماضي،و يشاركه مي عز الدين في بطولة المسلسل ، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023 .

إعرف المزيد عن مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

مسلسل الحاج اكسلانس  محمد سعد 

يعود  محمد سعد لشاشة التلفزيون بعد آخر مسلسل له “فيفا أطاطا” عام 2014، يقدم شخصية الحاج حناوي التي قدمها في فيلم قديم له "كركر" ، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023 .


مسلسل الصفارة  احمد امين

قدم أحمد أمين في موسم مسلسلات رمضان الماضي ، مسلسل جزيرة غمام، و نال إشادة عن دوره في المسلسل ، و يشارك أحمد أمين في رمضان 2023 بمسلسل "الصفارة" المكون من 15 حلقة ، وتدور أحداثه في شكل اجتماعي كوميدي .

المزيد عن موسم مسلسلات رمضان 2023

وفي بقي القائمة يشارك عدد من النجوم في مسلسلات رمضان و التي مقرر لها العرض في رمضان 2023 ومنها :

مسلسل مذكرات زوج لطارق لطفي _ مسلسل المداح 3 حمادة هلال  _ مسلسل الأجهر عمرو سعد _ مسلسل بطن الحوت محمد فراج  _ مسلسل ستهم روجينا _ مسلسل جميلة ريهام حجاج _ مسلسل أخر الزمن فيفي عبده .


 


×
//