القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2023 الخليجية

القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2023 الخليجية

القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2023 الخليجية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تتنوع المسلسلات الخليجية في موسم مسلسلات رمضان ، ما بين الكوميدي والدراما، وقامت كشكول بتلخيص القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2023 الخليجية التي ينتظرها الجمهور:

مسلسلات خليجية في رمضان 2023

مسلسل بطن وظهر 

تدور أحداث مسلسل "بطن وظهر"  بالطابع الكوميدي وتدور في إطار اجتماعي يتخلله المواقف والتحديات، وهو من بطولة أحمد الجسمي وسعاد علي و المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023 .


مسلسل قرة عينك حياة الفهد  

تنافس النجمة حياة الفهد في موسم مسلسلات رمضان من خلال مسلسل "قرة عينك" ، وتدور أحداث المسلسل عن سيدة تقضي عقوبة في السجن عن جريمة ارتكبتها، ويتم تقديم القصة في قالب كوميدي و من المقرر عرضه في رمضان 2023 .

مسلسلات خليجية في رمضان 2023 

مسلسل البوشية  

 مسلسل "البوشية" ينافس في موسم مسلسلات رمضان ، تدور أحداثه في مكان يحمل طابع تراثي في الكويت، ويركز على تعاقد وتشابك العلاقات الاجتماعية بين الأسر الثرية والمكافحة ومن المقر عرضه في رمضان 2023 .

مسلسل مجاريح سعاد عبد الله  

ينافس مسلسل "مجاريح" في موسم مسلسلات رمضان 2023 ، بطولة سعاد عبد الله وأسمهان ،وتدور أحداث المسلسل حول مساندة السيدات لبعضهن البعض وأبرز المشكلات والتحديات التتي يواجهنها و مقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023 .


مسلسل حياة لا تشبهني  

تدور أحداث مسلسل "حياة لا تشبهني" في الثمانينات من القرن الماضي، وينافس في موسم مسلسلات رمضان وتركز على عائلة كبيرة يعيش أبناؤها وزوجاتهم حياة لا تشبه ما كانوا يحلمون به أو يطمحون إلى تحقيقه لأنفسهم ، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023 .


مسلسل منزل 12  

تدور أحداث مسلسل "منزل 12" الذي ينافس في موسم مسلسلات رمضان ، حول الحياة الاجتماعية وتحدياتها في الكويت والخليج بداية من أزمة سوق المناخ وحتى الآن، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023 .


مسلسل طاش ماطاش 

يعود مسلسل طاش ماطش بعد غياب 12 عاما ، وتدور أحداث مسلسل طاش ماطاش في معالجة قضايا المجتمع السعودي بشكل كوميدي ومن المقرر عرضه في رمضان 2023 .

مسلسل طاش ما طاش يعود في رمضان 2023

وتضم القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2023 الخليجية أعمالا أخرى مميزة، منها:

مسلسل بلاغ نهائي، شباب البومب 11 ، مسلسل النون وما يعملون ، منطقة آمنة ، مسلسل فراموش ، حياتي المثالية .


×
//