تعرف على المسلسلات السورية الاجتماعية في رمضان 2023

المسلسلات السورية الاجتماعية في رمضان 2023

المسلسلات السورية الاجتماعية في رمضان 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مع إقتراب شهر رمضان تشتد المنافسة لتقديم أفضل الأعمال الدرامية في موسم مسلسلات رمضان ، ومنها المسلسلات السورية التي ينتظرها عدد كبير من الجماهير لما تقدمه من قصص مقتبسة من مؤلفات أو قصص من المجتمع نفسه و تساهم بحل المشاكل التي قد يواجهها المجتمع .

ومن هناك أنواع للمسلسلات السورية منها المسلسلات السورية الشامية أو المسلسلات السورية التاريخية أو ما سوف نطرحه في هذا الموضوع هو المسلسلات السورية الإجتماعية التي مقرر عرضها في موسم مسلسلات رمضان 2023 .

المسلسلات السورية الشامية في رمضان 2023

 

كشكول تلخص لكم المسلسلات السورية الاجتماعية في رمضان 2023 : 

1- مسلسل إبتسم أيها الجنرال  : بطولة مكسيم خليل ، عبدالحكيم قطيفان و تدور أحداث المسلسل حول أسرة حاكمة متجبرة مستولية على مقاليد الحكم في البلد .

2- مسلسل كانون : بطولة بسام كوسا، ومهيار خضور ، وسلمى المصري ، وتدور أحداث المسلسل عن الواقع السوري و عن تجارة العملات والمخدارت والكثير من قضايا الفساد .

3- مسلسل كسر عظم : بطولة كاريس بشار ، فايز قزق ، خالد القيش ، و نادين تحسين بيك و تدور أحداث المسلسل عن قضايا الفساد في المجتمع السوري .

4- مسلسل تحت الرماد : تدور أحداث المسلسل عن التعايش الديني في المجتمع السوري بين جيمع الأطياف ، بطولة  عبد المنعم عمايري ، وأمل بوشوشة .

5- مسلسل خريف العمر : بطولة  سلوم حداد، و باسم ياخور ، وعبدالمنعم عمايري ، و معتصم النهار .

6- مسلسل صبايا : يعتبر الجزء السادس من المسلسل ،و وتدور أحداثه عن 5 صبايا تعيش في منزل واحد و في إطار كوميدي .

7- مسلسل مال القبان : بطولة بسام كوسا ، وسلاف فواخرجي ، وحلا رجب ، ويامن حجلي ، وخالد القيش ، تدور أحداث العمل حول الواقع الاجتماعي في سوريا .


 


×
//