دعاء في العشر الاواخر من رمضان

دعاء في العشر الاواخر من رمضان

دعاء في العشر الاواخر من رمضان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الدعاء في شهر رمضان مستجاب وبالاخص في الايام العشر الاخيرة ، كشكول تنشر لكم أفضل الادعية  في العشر الاخيرة من شهر رمضان .

_رب إنها العشر الأواخر، وفيها لا ترد الدعوات، رب اشف مرضانا، وارحم موتانا، وحقق أمانينا، وأعتقنا من النار.



_رب إنها آخر أيام من رمضان، فاكتب لنا أن نكون من الذين تعتق رقابهم من النار، وبلغنا ليلة القدر، واجعلنا فيها من المقبولين، آمين يارب.



_اللهم إنها العشر الأواخر في رمضان، وإنا نسألك فيها أن لا تحرمنا أجر ليلة القدر، وأن تجعلنا ممن أعتقت رقابهم من نيرانك.



_اللهم إنا نسألك في هذه الأيام الكريمة أن لا تشمت أعدائنا بدائنا، وأن تجعل القرآن العظيم شفاءنا ودواءنا، فنحن العليلون وأنت المداوي، أنت ثقتنا ورجاؤنا، اللهم اجعل حسن ظننا بك شفاءنا.



_اللهم اجعلنا في العشر الأواخر من رمضان ممن نظرت إليهم فغفرت لهم، ورضيت عنهم، وحرمتهم على النار، وكتبت لهم الجنة، نحن ومن نحب.



_اللهم اغفر لنا في أيام العتق من النار ما قدمنا وما أخرنا، وما أسررنا وما أعلنا، وما ‏أنت أعلم به منا، أنت المقدم وأنت المؤخر، وأنت على كل شيء قدير.



_اللهم اجعلنا في هذه الليالي المباركة من الذين تسلم عليهم الملائكة، يا رب تقبل منا، وعلى طاعتك أعنا، وأكرمنا ولا تهنا.



_اللهم افتح لنا في هذه الليالي أبواب فضلك، وانزل علينا فيها بركاتك، ووفقنا فيه إلى موجبات مرضاتك، وأسكنا فيها بحبوحات جناتك، يا مجيب دعوة المضطرين.



_اللهم اختم لنا رمضان برضوانك، والعتق من نيرانك، واجعلنا فيه من المقبولين، وأعده علينا أعواما عديدة ونحن في صحة وعافية.



_اللهم لا تخرجنا من شهرك هذا إلا وقد أصلحت أحوالنا، ووفقتنا، وغيرت أقدارنا إلى أجملها، وحققت لنا ما نتمناه، إنك على كل شيء قدير.



_اللهم لا تخرجنا من هذه الأيام المباركة إلا وقد غفرت لنا خطيئاتنا، وجهلنا، وإسرافنا في أمرنا، وما أنت أعلم به منا، اللهم اغفر لنا جدنا وهزلنا، ‏وخطئنا وعمدنا، وكل ذلك عندنا.



للمزيد عن شهر رمضان : رمضانيات كشكول 


×
//