هند القحطاني تهاجم الفاشنيستات !

الفاشينيستا هند القحطاني

الفاشينيستا هند القحطاني

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

خلال مقطع فيديو على حساباتها في السوشيال ميديا ، اتتقدت الفاشينيستا هند القحطاني بعض من زميلاتها في وسط الموضة و الأزياء  واتهمتهم بأنهم حاولوا تحقيق الشهرة من خلال التشهير بها.

وقالت هند القحطاني: “من يوم ما ظهرت على السوشيال ميديا ناس وأسماء كتير يتسلقون على شهرة هند القحطاني وأغلبهم نجحوا، حتى اللي أنا سويت لهم إعلانات فيه ناس كتير من البنات بعضهم كنت أنزل لها 4 صور وآخد منهم مبالغ رمزية ويوصل لهم من هذه الحسابات نص مليون ومليون متابع”.
وأضافت: “هند القحطاني خلت كل واحدة فيهم تنعرف وصاروا يسوون إعلانات والله أغناهم وإلى الآن مستمرين في عمل الإعلانات وكتير منهم حصل على النجمة وتوثقت حساباتهم في سناب شات، وكل دول حصلوا على رخصة موثوق، لكن الأصل والأساس هند القحطاني”.

وتابعت: “والله أنا مش زعلانة من هذا، بالعكس، وفيه ناس الإنسانية عندهم معدومة، كان بإمكانهم يدفعوا مبلغ بسيط، أنا كنت باخد مبلغ رمزي، فكان ممكن يدفعوا مبلغ رمزي ويدفعوا وأنا أعلن لهم، لكنهم فضلو يعملوا شهرة على حسابي أنا من خلال سبي وقصفي والتشكيك في وطنيتي واتهامي بالانتماء لجماعات ضد الوطن أو مجموعات مشبوهة”.
واستكملت هند القحطاني: “بقولكم شيء في بعضكم يعرفه ويلاحظه وأكثرنا ما ننتبه له، أسهل طريقة، لتدمير شخص اتهامه بأمور يكرهها المجتمع”.

 


×
//