أهم المواقع الاقتصادية العالمية

أهم المواقع الاقتصادية العالمية

أهم المواقع الاقتصادية العالمية

أهم المواقع الاقتصادية العالمية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أهم المواقع الاقتصادية العالمية

لا أحد ينكر أهمية قطاع المال والأعمال والاقتصاد، ولا شك في أن متابعة تطوراته هي من الأساسيات لكل من أراد أن يخوض هذا المجال،  لذا وضعنا بين أيديكم في هذا المقال مجموعة من أهم المواقع الاقتصادية العالمية التي يمكن أن يستفيد منها كل من عمل في مجال الاقتصاد.

 

موقع ماي موني My Money :

 

موقع اقتصادي من سماته الشفافية في طرح المعلومة الاقتصادية التي تتعلق في المعاملات المالية للحكومة الأمريكية، ويعتبر هذا الموقع دليل ارشادي لكل من يحتاج متابعة الوضع الاقتصادي القائم ومن خلال الأرقام.

 

موقع انتربرينيور Entrepreneur :

 

في الحقيقة هذا موقع هو من أكثر المواقع الاقتصادية قوة واحترافية، يوفر عدد كبير من اللغات لذا هو يعتبر نافذة إلكترونية عالمية لكل المهتمين في عالم الاقتصادي المالي والتجاري، ويقدم العديد من الاحصائيات حول العديد من المجالات الاقتصادية في العالم.

 

 موقع انفست تول investools :


 
موقع اقتصادي مميز أيضا وهو مصمم بطريقة مميزة تتيح استخدام الأدوات بطريقة ممتعة وسهلة ، وينقلك إلى عوالم الاقتصاد بشكل سلس ويمكن إدراكه بسرعة.


 
موقع فول Fool :


 
يعتبر موقع فول من المواقع الاقتصادية العالمية اللافتة في التصميم والمحتوى، يشتمل على العديد من الأدوات التي تتيح الفرصة لإنشاء أفضل مشروع ريادي، كما ويقدم العديد من المقالات المفيدة والمتخصصة في مجال  الاقتصاد.


 
موقع بلومبيرغ فيو :


 
هو موقع متخصص في تقديم مقالات تحليلية سياسية واقتصادية، وكلها مهما كان مجال المقال إلى انه في النهاية يتمحور حول الفكر الاقتصادي والأخبار الاقتصادية المستجدة في العالم، يقدم بشكل يومي عددا  من المقالات لكتاب اقتصاد من مختلف أنحاء العالم، يكتبون عن السياسات الاقتصادية العامة في الدول كالإنفاق العام والضرائب والعجز المالي وأسعار العملات وأمور أخرى.


 
موقع وقناة سي إن بي سي عربية  :


 
هي قناة متخصصة في الاقتصاد ولها موقع الكتروني أيضا، وهي تابعة لمجموعة سي إن بي سي العالمية المملوكة لشركة كوم كاست الأمريكية. مركز القناة في دبي بالإمارات ولها مكاتب في الرياض والكويت والدوحة والمنامة والقاهرة. 


في الحقيقة يقدم الموقع متابعة عربية يومية لآخر أخبار الاقتصاد في أسواق المال العربية والدولية ، بما ذلك التحليلات لما يحصل على صعيد هبوط وصعود الأسهم والسندات والسلع على مستوى الوطن العربي والعالم من قبل خبراء ومتخصصين طيلة اليوم. 

 

 

اقرأ المزيد من المقالات الاقتصادية


×
//