كيف ارجع مبسوطه زي زمان ؟

كيف ارجع مبسوطه زي زمان ؟

كيف ارجع مبسوطه زي زمان ؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يقول الشاعر الجاهلي أبو العتاهية :  فيا ليت الشباب يعود يوماً ، يتمنى الشاعر العودة للماضي زي م نقول كيف ارجع مبسوطه زي زمان .

السعادة او الانبساط شعور رائع ياتي مع الفرح نتمناه دائما للشعور بالرضا و المتعة ، هنالك الكثير من الخطوات والأمور التي ممكن ان نفعلها حتى يتحقق " كيف ارجع مبسوطه زي زمان" :

كيف ارجع مبسوطة زي زمان ؟

- البحث عن سبب غياب السعادة قد يكون فقدان عزيز او غدر قريب او تسريح من وظيفة ، علينا تخطي هذه العقبة او السبب والبحث عن طريق جديد لإيجاد السعادة المفقودة .

- كما يمكن لوجود شخص ان يمنح السعادة ف وجود شخص أخر ممكن ان يقلق الإنسان ويجعله يفقد السعادة ، لهذا عليه تذليل اي عقبة امام سعادته ، وعلى الانسان ان يدرك انه مع مرور الوقت والعمر تمر عليك أحداث متقلبة و إسترجاع الذكريات الجميلة التي جعلتك تفكر وتسأل : " كيف ارجع مبسوطه زي زمان" .

- ايجاد و توفير كل سبل الراحة لنفسك و المحافظة على صحتك وجسمك و عقلك السليم عن طريق المحافظة على نظام أكل جيد صحي و ممارسة التمارين الرياضية فهذه الأمور تجعلك تنسى مقولة " كيف ارجع مبسوطه زي زمان" .

- لا تبحث عن الكمال بكل شيء فهذا سيفقدك السعادة و يجعل القلق ملازماً لك ، وستبقى جملة " كيف ارجع مبسوطه زي زمان" معك وتسألها لنفسك طول الوقت .


×
//